تحميل برنامج NVIDIA RTX Voice للكمبيوتر وشرح أستخدامه

 في عملية تسجيل الصوت او لعب الالعاب و تسجيلها نحتاج الى برنامج يمكننا من تنقية الصوت و التخلص من الضوضاء و التشويش سواء كان ناتج عن الميكرفون او برامج التسجيل و حل هذه المشكلة هو برنامج Nvidia Rtx Voice الافضل للحصول على صوت صافي اثناء تسجيل الصوت او التحدث عبر منصات التواصل الاجتماعي  



ان هذا التطبيق يمكن ان يقدم لكم خدمة تصفية الصوت و التخلص من الضوضاء و التشويش على الصوت حيث قامت Nvidia بانتاج تقنية Rtx Voice للحصول على صوت صافي اثناء التسجيل لتتمكنوا من الحصول على التسجيل صوتي رائع جدا اثناء عمليات البث المباشر او التسجيلات الصوتية التي تقومون بتسجيلها. 


فوائد التطبيق: 


ان تطبيق Nvidia Trx Voice يفيد بشكل كبير اصحاب محتوى قنوات اليوتيوب و صناع المحتوى في كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي ايضا في حال اجريتم المكالمات الصوتية او التسجيلات الصوتية حيث ستتمكنون من الحصول على صوت صافي و خالي من التشويش حيث انه يتعرض هؤلاء الاشخاص للضوضاء حولهم و هذا التطبيق هو المناسب لهذا الامر. 


تثبيت التطبيق: 


ستقومون بتثبيت التطبيق من موقع Nvidia الرسمي و عملية التثبيت بسيطة جدا حيث ستقوموا بتثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر و بعد اجراء عملية التثبيت و فتح التطبيق ستظهر الواجهة الرئيسية في التطبيق خياران ان الخيار الذي يهمكم هو الخيار الاول قوموا بتحديده و المتابعة لتصلوا الى التطبيق و استخدامه و لكن يجب ان يتحقق لديكم شرطين لتتمكنوا من تثبيت التطبيق. 


*الشرط الاول هو امتلاككم بطاقة RTX لانها تدعم تقنية RTX Voice و هي حصرية لاصدار ويندوز عشرة و لا يمكن استخدامها لاصدار اقل من ذلك. 


*الشرط الثاني و هو تعريف رقم 410.18او احدث من ذلك و في حال توفر هذان الشرطان يمكنكم تنزيل التطبيق و تثبيته على جهاز الكمبيوتر و الحصول على صوت صافي و رائع. 


استخدام التطبيق: 


عزيزي القارئ لا يمكن شرح عملية استخدام التطبيق خلال بضع كلمات يتم كتابتها و ذلك لكثرة ما يحتويه التطبيق من خيارات يمكن استخدامها لتصفية الصوت و الحصول على الصوت المناسب سواء كان في عملية البث المباشر او عملية تسجيل الصوت و لكن اكثر الخيارات التي يمكن استخدامها موجودة في خيار Audio  


بالإضافة الى انه يمكنكم مشاهدة عدة مقاطع فيديو لاستخدام التطبيق من اجل ان تكون عملية التعلم يهلة و سريعة و يمكنكم عمل دورة مبسطة على طريقة الاستخدام أيضا من قبل خبراء في استخدام التطبيق لتتمكنوا ان تصبحوا محترفين في استخدام التطبيق. 


لتحميل البرنامج من هنا


عزيزي اذا كنت من صناع المحتوى و من أصحاب عروض البث المباشر على منصات التواصل الاجتماعي يمكنك استخدام التطبيق من اجل تصفية الصوت و التخلص من الضوضاء و الأصوات التي تحيط بك نتمنى ان ينال التطبيق اعجابكم.

تعليقات