تحميل تطبيق معبر باب الهوى الرسمي احدث اصدار 2022

 معبر باب الهوى يعتبر الشريان الرئيسي للعديد من الناس و اصحاب الشركات و الاعمال والمشاريع الضخمة حيث انه المنفس الوحيد الواصل بين حدود تركيا و الشمال السوري .

يتم دخول الاف الشاحنات التجارية و عدد كبير من الاشخاص من خلال معبر باب الهوى يوميا وذلك ضمن نظام الزيارات الذي تمنحه الحكومة التركية للمواطنين والمقيمين في تركيا او عبر جواز السفر الذي يحمله المواطن ، يمكن لاي شخص يحمل بطاقة الحماية المؤقتة بمعنى الكملك الحصول على زيارة الى المنطقة التي يقيم بها مرتان كل سنة من خلال معبر باب الهوى .

تحميل تطبيق معبر باب الهوى الرسمي احدث اصدار 2022


تطبيق معبر باب الهوى الرسمي :

معبر باب الهوى الذي يعد الشريان الرئيسي للنقل وهو صلة الربط الاساسية بين العديد من الدول التي يربطها ببعضها مرورا بدولة الاردن و من ثم الخليج العربي وايضا صلة الربط بين تركيا و سوريا من جانب الشمال السوري وهو اقوى و اضخم معبر نقل في الوطن العربي ، حصل على المرتبة الاولى من ناحية النسبة الى حركة مرور المسافرين واستيراد و تصدير البضائع و ايضا من حيث المسافة الجغرافية التي يتمتع بها المعبر لانها تعتبر مسافات كبيرة جدا تقدر بحجم مدينة واسعة .

يضم معبر باب الهوي عدد كبير من المرافق الصحية و الخدمية يعود ذلك الى كونه المعبر الوحيد الرئيسي لملايين السوريين منهم اشخاص مسافرين الى تركيا او مرضى او تجار بضائع واصحاب مشاريع يحتوي ايضا على مراكز و نقاط طبية كمشافي تابعة الى ادارة معبر باب الهوى ممولة بشكل كامل من الواردات الخاصة بالمعبر يوجد ايضا مراكز عامة لاستقبال المسافرين من الطرفين جهة الخروج و الدخول .

مميزات تطبيق معبر باب الهوى اخر تحديث :

مظهر جديد و متميز يتناسب مع كافة اصدارات الاندرويد .

قوائم و اقسام متحركة و عصرية بشكل رائع .

تم اضافة تبويب مركز التدريب و التطوير في واجهة التطبيق .

اجراء تحسينات في اخر اصدار و تعديلات في القائمة الرئيسية .

يتم اضافة تحديثات و تحسينات للتطبيق تتضمن ميزات جديدة و رائعة من حيث السرعة و الامان و الموثوقية .

يمكنكم التطبيق من معرفة كافة القرارات و الاخبار التي تخص حالات العبور الى تركيا و اجازات العيد .

تحميل تطبيق معبر باب الهوى من الرابط

معلومات عن معبر باب الهوى :

يبعد معبر باب الهوى عن مدينة إدلب حوالي 33 كيلومترا ، تتبع ادارة المعبر الى محافظة ادلب في الشمال السوري ، يعتبر البوابة الرئيسية الاكبر مع دولة تركيا يقابله من الناحية الاخرى معبر جلفا غوزو الذي يتبع لولاية هاتاي التركية .

معلومة عن تاريخ معبر باب الهوى ، يقع المعبر على الطريق الروماني القديم الذي يسمى طريق الحرير بين انطاكيا و حلب ، يعد هذا المعبر الطريق الوحيد و الرئيسي للحج .

ادارة معبر باب الهوى :

تعد ادارة معبر باب الهوى إدارة مدنية مستقلة تماما إدارياً و مادياً تقوم بإدارة حركة عبور المسافرين و المواد الاغاثية و البضائع التجاري  من و الى تركيا ، تشكل ادارة معبر باب الهوى شخصية اعتبارية تتميز بكفاءات عملية مختصة و تعتمد العمل المؤسساتي العلمي في عملها .

الاقسام الرئيسية في معبر باب الهوى :

يتكون معبر باب الهوي من عدة اقسام اهمها

قسم الهجرة و الجوازات الذي يعد القسم المسؤول عن تنظيم حركة عبور المسافرين بشكل يومي و الاشراف على اصدار الاوراق و الأختام اللازمة للعبور الى تركيا او العكس .

قسم الجمارك و الامانات و هو القسم المختص في إدارة الاستيراد و التصدير  يعمل على تنظيم و إصدار الاوراق المطلوبة و اللازمة لكل تاجر ليتمكن من استيراد او تصدير المواد والبضائع الخاصة بمشروعهم او عملهم.

هناك ايضا قسم الشرطة المسؤول عن ادارة الأمن في معبر باب الهوى يعمل على سلامة المواطنين و اي حدث مريب قد يحصل ، تعمل الشرطة في المعبر على تفتيش شاحنات النقل التجارية و التدقيق في اوراق المسافرين و تنظيم العديد من الاعمال اليومية بكافة انواعها .

العلاج المجاني في معبر باب الهوى للحالات الطارئة :

يوفر معبر باب الهوى العلاج المجاني للعديد من الحالات المرضية الحرجة ، حيث انه هنالك الكثير من المرضى لا يمكن علاجهم في اماكن معينة او لا توجد التقنيات اللازمة للعلاج لهذا السبب يلجأ الكثير من الناس الى نقل المريض عن طريق الدخول من معبر باب الهوى بشكل فوري و سريع جدا لمعالجة المريض في تركيا و الحصول على العلاج المناسب مجاناً .

يوجد العديد من المكاتب في معبر باب الهوى منها مكتب الديوان العام ، مكتب العلاقات العامة و الإعلام ،مكتب الدراسات و الشؤون القانونية ايضا ، و المكتب المالي و التقني ، مكتب الموارد البشرية ، مكتب التنسيق الطبي ، هناك ايضا مكتب للحجر الصحي و الزراعي ومكتب المرآب و الاليات ، في النهاية مركز انطلاق المسافرين .

تعليقات