تحميل تطبيق شاهد احدث اصدار للاندرويد و الايفون Shahid 2022

 تطبيق شاهد shahid هو احدى التطبيقات التي تساعد مستخدم الهاتف الذكي في مشاهدة اعمال تلفزيونية عربية او اجنبية من خلال شاشة الهاتف، يحتوي التطبيق على المئات من الاعمال العربية والاجنبية التي تم عرضها مسبقا بالإضافة الى اعمال جديدة حصرية بمنصة شاهد واعمال اخرى متنوعة. 

تحميل تطبيق شاهد احدث اصدار للاندرويد و الايفون Shahid 2022


يقدم التطبيق ميزات متنوعة لمحبي مشاهدة الافلام والمسلسلات من اهمها الدقة العالية اثناء المشاهدة، التجديد في المحتوى الذي يتم عرضه، توافق التطبيق مع عدد من انظمة التشغيل والكثير الكثير من الميزات الاخرى المهمة والمميزة، في هذا المقال سنتعرف على تطبيق شاهد وميزاته بالإضافة الى طريقة استخدامه. 


المحاور الرئيسية: 

*ما هي منصة او تطبيق شاهد؟ 

*استخدام تطبيق شاهد. 

*الاجهزة وانظمة التشغيل المدعومة. 

*ميزات تطبيق شاهد. 


منصة شاهد: 


هي منصة عربية تعرض لمستخدميها افلام ومسلسلات عربية بالدرجة الأولى وافلام ومسلسلات اجنبية بلغات اخرى مترجمة الى اللغة العربية اضافة الى عروض كرة القدم، كرة السلة ورياضات مختلفة مع تقديم الاخبار الرياضية حيث يوجد قسم مخصص لعشاق الرياضة في المنصة. 


 ايضا يتوفر محتوى خاص للأطفال ممن هم تحت سن الثالثة عشر يتم فيه عرض الافلام الكارتونية التي أحبها الكبير قبل الصغير بالإضافة الى امكانية تحويل واجهة المستخدم الى واجهة مخصصة للأطفال هذا والكثير مما تقدمه منصة شاهد لمستخدميها، ينطبق ما تم ذكره على تطبيق شاهد ايضا باعتباره تطبيق رسمي للمنصة. 


استخدام تطبيق شاهد: 


لتتمكنوا من استخدام تطبيق شاهد يجب ان تمتلكوا حساب، يقدم لكم التطبيق عدد من الطرق المتاحة للتسجيل على حساب في المنصة اهمها من خلال الحساب المرتبط بالهاتف او البريد الالكتروني قوموا باختيار المناسب لكم للتسجيل. 


بعد الحصول على حساب يمكنكم التجول داخل التطبيق سنلاحظ في الاعلى ثلاثة اقسام هي مسلسلات وبرامج، افلام، رياضة يمكن الدخول الى اي قسم منها، في الاسفل يتم عرض فئات متنوعة وبعض مما تحتويه يمكن الاطلاع عليها واختيار اي عرض تريدونه في حال اعجبكم. 


يمكن استخدام خيار البحث المتوفر اعلى واجهة التطبيق حيث يمكنكم من البحث داخل التطبيق قوموا بكتابة اسم الفيلم او المسلسل الذي تبحثون عنه ليتم البحث عنه بسرعة كبيرة لعرضه امامكم. 


بعد ايجاد ما تريدون مشاهدته يكفي ان تقوموا بلمس الفيديو ليتم تشغيله بشكل تلقائي دون الحاجة لاختيار الدقة او الجودة حيث سيتم اختيارها تلقائيا. 


الاجهزة وانظمة التشغيل المدعومة: 


تطبيق شاهد مخصص للعرض على شاشات الهاتف المحمول، الاجهزة اللوحية ذات الشاشة الاكبر حجم، اجهزة العرض الكبيرة او كما تعرف بشاشة بلازما بكافة المقاسات يمكنكم استخدام التطبيق على كافة هذه الاجهزة بالإضافة الى امكانية توصيل الهاتف مع الشاشة. 


اما بالنسبة لأنظمة التشغيل المدعومة فان تطبيق شاهد يدعم كل من نظام اندرويد وانظمة هواتف الآيفون وماك، دعم الاصدارات يختلف من نظام الى نظام اخر بكل تأكيد يوجد اصدارات لا يمكن للتطبيق ان يعمل عليها في كل نظام من هذه الانظمة وهي الاصدارات التي تم تنسيقها. 


الميزات العامة: 


*يمكن مشاهدة اعمال شاهد الاصلية وعروض شاهد الاولى بالإضافة الى قائمة كبيرة من الاعمال المختلفة العربية والاجنبية. 


*تحديد دقة وجودة التشغيل تلقائي في التطبيق ليس هناك ضرورة لتحديدها يدويا. 


*يمتلك التطبيق واجهة خاصة بالأطفال يتم التحويل اليها يعرض فيها برامج اطفال وافلام كارتونية. 


*يدعم كافة انظمة التشغيل الخاصة بالهاتف الذكي بالإضافة الى الاجهزة الاخرى التي تعمل بها. 


*يقدم اخبار الرياضة بالإضافة الى عروض رياضية لكافة الالعاب الرياضية. 


هذا جزء من الميزات التي يقدمها لكم تطبيق شاهد يتمتع التطبيق بعدد كبير من الميزات الرائعة يمكنكم التعرف عليها من خلال التجول داخل التطبيق. 


لتحميل التطبيق للأندرويد من هنا


لتحميل التطبيق للايفون من هنا



إذا كنتم تبحثون عن أفضل منصة في عالم الفن فإن منصة شاهد هي المنصة المناسبة والتي تبحثون عنها لغنى المحتوى الذي تقدمه والميزات الرائعة.

تعليقات