تنزيل تطبيق قياس سرعة الانترنت | برنامج سبيد تيست SpeedTest اخر اصدار

كيفية قياس سرعة الانترنت و معرفة ما هي سرعة الانترنت الصحيحة لديك و ماهو التطبيق الافضل لفحص جودة اتصال الانترنت عبر الهاتف الذكي ؟ 


كل هذه الامور سوف نتعرف عليها في مقالنا اليوم الذي ينص عن احد افضل تطبيقات الاندرويد ، ألا و هو تطبيق سبيد تيست Speed Test ، لقد مرت عقود منذ أن بدأ انتشار الإنترنت حول العالم و قطعت هذه الشبكة العالمية شوطًا طويلاً خلال هذه الفترة وتمكنت من الاستيلاء على معظم أنحاء العالم ، قامت جميع شركات الاتصالات بتوفير خدمات الانترنت في كل مكان و تم تطوير طرق مستمرة وأنواع الاتصال المناسبة .


تطبيق قياس سرعة الانترنت ، تحميل تطبيق سبيد تيست ، تنزيل برنامج فحص سرعة النت ، تنزيل برنامج سبيد تست Speed Test

تنزيل تطبيق قياس سرعة الانترنت سبيد تيست للأندرويد مجانا :


يعتبر اتصال الانترنت عبر الكابل هول الحل الافضل لتوفير سرعات عالية و الحصول على اداء فريد من نوعه و لكننا قد نحتاج الى الاتصال اللاسلكي الجيد في مكان ما بعيد ، في السنوات الأخيرة ، مع تطور Lite و 3G ، زادت سرعة الإنترنت ، لكن هذه العوامل لم تكن قادرة على تحسين سرعة الإنترنت مرة أخرى ، ليس هذا هو الحال ، لا تزال سرعات الإنترنت جيدة في العديد من البلدان حول العالم ، لكن تتطلب بعض الأنشطة ، مثل مكالمات الفيديو والتحقق من وسائل التواصل الاجتماعي والتخلص من القلق وممارسة الألعاب عبر الإنترنت ، إنترنت عالي السرعة .


لذلك يسعى المستخدمين في الحصول على تطبيق مميز يمكنهم من قياس سرعة اتصال النت لديهم و معرفة قدرة الرفع و التحميل و جودة البينج بكل سهولة ، سوف نتكلم عن تحميل تطبيق سبيد تيست للأندرويد اخر اصدار و طريقة تنزيل تطبيق قياس سرعة الانترنت سبيد تست و ماهي الطريقة الصحيحة لفحص سرعة الانترنت و ما هي مميزات تنزيل تطبيق سبيد تيست للأندرويد برابط مباشر .


معلومات حول تنزيل تطبيق سبيد تست Speed Test للاندرويد :


يعد تطبيق اختبار سرعة الإنترنت لنظام الأندرويد Android أحد التطبيقات التي يمكنها معرفة سرعة الإنترنت لديك وسرعة الإنترنت لديك ، ويمكنك الاستفادة الكاملة من جميع الميزات من خلال العديد من قوائم الاستخدام المجانية المضمنة في التطبيق .


إذا كان هاتفك لا يعمل بنظام اندرويد Android ومن خلال أي متجر يتم تثبيته تلقائيًا على هاتفك الذكي ، يمكنك الاستفادة من جميع مزايا وميزات التطبيقات الحصرية مجانًا من خلال الأقسام العديدة المتوفرة في متجر جوجل بلاي Google Play وحتى تطبيق Apple المتجر ، يمكنك الاستفادة من جميع الميزات والاستفادة منها المتوفر فقط في التطبيق .


برنامج Speedtest هو تطبيق مجاني قائم على الويب وخدمة لتحليل أداء الإنترنت وسرعته. تم إنشاء الموقع في عام 2006 من قبل Ookla ويقع المقر الرئيسي في سياتل ، واشنطن ، الولايات المتحدة الأمريكية  ، تم تأسيس سبيد تيست Speed test من قبل مجموعة صغيرة من خبراء الإنترنت والتكنولوجيا وقد استحوذت على Ookla في عام 2014 (Zev Davis) نيابة عن شركة Mosaik Corporation في الولايات المتحدة .


نبذة مختصرة حول برنامج قياس سرعة الانترنت سبيد تست  Speed Test :


أصدرت سبيد تيست Speedtest تطبيقًا مجانيًا تمامًا مخصصًا لقياس واختبار سرعة الإنترنت ووقت الاستجابة (زمن انتقال الاتصال) والمزيد ، تطبيق قياس السرعة Speedtest متاح للتنزيل على الاندرويد والايفون Play Store و App Store ، ويمكن تنزيله على جهاز كمبيوتر من الويب .


بعد تنزيل تطبيق Speedtest ، سيتم تحديد موقعك الجغرافي واسم الإنترنت الذي تتعامل معه ، ثم اضغط على زر go أو start للتحقق من سرعة الإنترنت لديك و عرض نتائج اختبار التنزيل و التحميل .

مميزات برنامج سبيد تيست Speed Test لقياس سرعة الإنترنت :

تطبيق سبيد تست من اقوى و اشهر التطبيقات في مجاله .

التطبيق سهل الاستخدام للغاية بفضل الواجهة البسيطة التي يوفرها .

امكانية قياس سرعة الانترنت الحقيقية المتوفر لديكم .

سبيد تست متوفر للأندرويد و الايفون ويمكن تشغيل عبر الويب لاجهزة الكمبيوتر .

فحص جودة اتصال الانترنت و معرفة سرعة التحميل والتنزيل بكل سهولة .

حجم برنامج سبيد تست Speed Test صغير لدرجة انه لا يتجاوز 15 ميغا من ذاكرة الهاتف .

يوفر لكم تطبيق سبيد تيست رسم بياني لمعرف اداء و ثبات الانترنت لديكم .

المزيد من المعلومات حول تحميل تطبيق سبيد تيست SpeedTest اخر اصدار للأندرويد :

إذا كنت تواجه دائمًا مشكلات في الاتصال بالشبكة وترغب في معرفة مصدر المشكلة ، فيمكنك تنزيل التطبيق الاحترافي المجاني لاختبار السرعة لاختبار الإنترنت لديك والتحقق منه لتحديد المشكلة ثم إصلاحها.


هذا هو التطبيق المثالي بالنسبة لك للتحقق من سرعة الإنترنت وأداء اتصال جهازك . بلمسة واحدة فقط ، يتم قياس جميع المعلومات تلقائيًا وإرسالها إليك بسرعة .


لا يمكن لـ Speedtest apk قياس سرعة wifi فقط ولكن أيضًا سرعة شبكة الهاتف المحمول بما في ذلك 3G و 4G و 5G . مع استمرار تطور التكنولوجيا ، أصبح اتصال 5G الآن شائعًا للغاية في العديد من البلدان المختلفة .


تتيح القدرة على الاتصال بشبكة 5G للمستخدمين استخدامها مع العديد من المزايا المتعددة . ولكن إذا كنت تريد حقًا اختبار صلاحية هذا الاتصال قم بتحميل التطبيق والاستفادة منه .


يتم إصدار تحديثات مختلفة لتطبيق Speedtest من أجل التطوير المستمر ليكون متوافقًا ومتاحًا على جميع الأجهزة ولمعالجة جميع مراجعات العملاء لضمان ملاءمته ، والتطبيق متوفر بشكل مجاني تماما لجميع المستخدمين في مختلف انحاء العالم .

تعليقات