تنزيل تطبيق كوكباد وصفات طبخ شهية Cookpad مجانا

لقد تغلغلت وسائل التواصل الاجتماعي في كل أسرة في كل مجال ، وخاصة في مجال الطهي ، ولا يوجد شيء مثل ما يسمى بالحلوى أو طريقة طهي وصفة معينة . تعتمد الكثير من وصفات الأمهات على مواقع الويب والبرامج الإلكترونية لتحديد فئات معينة أو البحث عن وصفات معينة ، وهو ما يقدمه تطبيق كوكباد Cookpad الذي سنتحدث عنه في مقالتنا اليوم .


تنزيل تطبيق كوكباد وصفات طبخ شهية Cookpad مجانا

لا يقتصر الأمر أيضًا على وصفات الطعام ، بل يشمل أيضًا وصفات  للحلوى والكعك ، حيث تعتمد فكرة كوكباد على وجود مجموعة من الوصفات ، ومجموعة من المتابعين الذين يضعونها في التطبيق من خلال تجربتهم ، و يمكن لكل فرد التعلم من تجربة الآخر و الاستفادة منه والقدرة على التعليق على الوصفات التي تشاهدها والاحتفاظ بالوصفات أيضًا واحدة من المفضلة لديك للعودة اليها مرة أخرى .


إذا كنت من محبي الطهي ، أو كنت ترغب في تعلم الطبخ ، أو كنت طاهياً محترفًا ، فإن كوكباد هو التطبيق المثالي لك لأنك ستجد في البرنامج أسرع وأسهل الوصفات المتوفرة عالميًا والمعروفة محليًا ، بالإضافة إلى النصائح والإرشادات و بعض الحيل لك لتستفيد منها في المطبخ .


تحميل تطبيق وصفات الطبخ كوكباد Cookpad احدث اصدار للاندرويد :


برنامج كوكباد هو واحد من أكبر وأشهر التطبيقات لنشر الوصفات العائلية وأشهى المأكولات العالمية والمحلية . البرنامج يدعم عدة لغات ومن ضمنها العربية . يجمع البرنامج الملايين من الطهاة من جميع أنحاء العالم لتبادل الوصفات المختلفة مع بعضهم البعض ، مما يساعد على تحضير أشهى الأطباق كل يوم ، قم بتنزيل تطبيق Cookpod واكتشف مجموعة واسعة من الوصفات العائلية المضمونة لإلهام أجمل الأفكار للسفر المتنوع والوجبات اللذيذة لجميع أفراد الأسرة ، من الإفطار إلى العشاء ، وإعداد الطعام اللذيذ والمعجنات والمقبلات والمشروبات والحلويات .


يمكنك الاستفادة من هذا التطبيق بعدة طرق لتنظيم رحلاتك بأشهى المأكولات من مختلف العوالم الشرقية والغربية والعربية ، وتحضير أنواع مختلفة من الكعك والحلويات المختلفة مثل كاتاييف وبابوسا وأنواع مختلفة من الكعك والتعرف على السهولة والاقتصادية والحلويات . أنواع الحلوى السريعة ، في نفس الوقت اجعل تجربة الطبخ الخاصة بك أكثر إمتاعًا مع أجمل وأحلى الميزات التي لن تجدها في أي تطبيق للوصفات بخلاف تطبيق كوكباد .


تعرف على جميع مميزات تطبيق كوكباد CookPad وصفات طبخ شهية :


يعتبر تطبي كوكباد من اقوى و اشهر التطبيقات التي تقدم وصفات الطبخ للاندرويد .

يوفر لكم تطبيق كوكباد مجموعة كبيرة من وصفات الطبخ و الحلويات و غيرها من المأكولات الشهية .

يضم كوكباد مجموعة من المتابعين الذين يضعون وصفات الاكل الشهية من خلال تجربتهم الشخصية .

امكانية مشاركة الوصفات من تطبيق كوكباد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة .

يمكنكم تنزيل تطبيق كوكباد بشكل مجاني تماما للحصول على وصفات طبخ شهية .

حاز تطبيق كوكباد على اكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم بفضل ميزاته التي يقدمها مجانا .

يحتوي كوكباد Cookpad على موقع الكتروني للدخول اليه من الكمبيوتر المحمول .


معلومات حول خدمات برنامج كوكباد Cookpad وصفات طبخ شهية :

الخدمات التي يقدمها تطبيق كوكباد غير متوفر في بعض التطبيقات في هذا المجال يمكنكم من خلال التطبيق القدرة على تصفح مجموعة متنوعة من الوصفات المختلفة والبحث عن وصفات محددة لفهم مكوناتها وطرق تحضيرها ، وكذلك البحث بسهولة عن الأطباق الموسمية والخاصة للأعياد والمناسبات .

يمكنكم ايضا من مشاركة الوصفات الخاصة بك لإفادة الآخرين ومساعدتهم على تطوير مهاراتهم في الطبخ ايضا شارك صورًا داخل التطبيق لألذ الوصفات التي جربتها وشجعهم على تطبيق وصفات طبخ أخرى . 

نبذة مختصرة حول تنزيل برنامج كوكباد Cookpad أحدث إصدار للأندرويد :

اطرح الأسئلة وتحدث إلى الطهاة وتبادل الأفكار والخبرات معهم و نظّم مجموعة متنوعة من الوصفات وأنشئ مجموعة من آلاف الوصفات التي تجدها على التطبيق لمشاركتها وتطبيقها لاحقًا ، وهي موسوعة طهي خاصة تحتاجها دائمًا وترافقك في المطبخ ، بإمكانكم ايضاً حفظ وصفاتك المفضلة في قائمة مفضلاتك كمرجع خاص يمكنك الرجوع إليه دائمًا .


لتنزيل التطبيق من هنا


تم تصميم و انشاء تطبيق كوكباد من قبل شركة Cookpad و الذي تم اطلاقه للأندرويد في 1997 من قبل Akimetsu Sano ومديرها التنفيذي الحالي ، Rimpei Iwata ، وهي عبارة عن منصة تتيح لك تسجيل حساب جديد أو ربط أحد حساباتك على على مواقع التواصل مثل فيسبو و انستاجرام لتبادل الوصفات الشهية او العثور على وصفات طبخ و تطبيقها بكل سهولة .

تعليقات